black rose تصريح 00
عدد الرسائل : 76 العمر : 30 hgh,slm : مهنة : المزاج : الهوايــة : أحترامك لقوانين المنتدى : تاريخ التسجيل : 02/07/2008
| موضوع: سبــع علامــات تكشــف من يكــــذب عليـــك الخميس أغسطس 07, 2008 3:56 pm | |
| `·.¸¸.·´´¯`··._.· ( سبـــــــع ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·` .¸¸.·´´¯`··._.· ( علامــات ) `·.¸¸.·´´¯`··._. ¸.·´´¯`··._.· ( تكشــــف ) `·.¸¸.·´´¯`··.. .·´´¯`··._.· ( مــــــــن ) `·.¸¸.·´´¯`··. ·´´¯`··._.· ( يكـــــذب ) `·.¸¸.·´´¯`· ´´¯`··._.· ( عليـــــك ) `·.¸¸.·´´¯`
اخواني واخواتي الاعضاء بإمكانك كشف الشخص الذي يتحدث اليك ان كان يكذب بمجرد ملاحظة العلامات او الامارات التاليه:
1- زيــــــــــــــغ البصــــــــر :
يتعمد الكاذب دائماً ازاغت بصرة اثناء الحديث.
2-استخـــدام كلمــات قليلـــة:
يستخدم الكاذب اقل عدد ممكن من الكلمات وهو في الحقيقة يفكر فيما يقول من اكاذيب وهنـــاك ايضاً كاذبون ينهجون العكس ليربكوا المستمع ويثبتوا أنهم صادقين .
3-التكلـــــــف العصبـــــــي:
يميل الكذاب الى تكلف منظر الجاد لاسيماء في وجهه،الا انه يكشف نفسة ببعض الحركات اللاارادية كمسح النظارة ولمس الوجه ......وغيرها.
4-التكــــــــــــــــــــــــرار:
الكذاب يميل عادةً الى استخدام نفس الكلمات مرات متتالية وكذلك نفس المبررات
5- التـــعمــــــــــــــــــــيم:
يحاول الكاذب تجنب مسؤلية افعاله ،باستخدام اسلوب التعميم كأن يسأل المدير الموظف عن سبب التاخر فيرد الموظف (كل الموظفين يتأخرون........حركة المرور سيئة)
6- تجنب الاشـــــــارة الى الـــــذات :
يتجنب الكذاب عادةً استخدام كلمة (انا) ويقول بدلاً منها (نحن،الناس،معظم)
7-اطلاق كلمات الاستخفاف بالأخرين:
يميل الكذاب الى ان ينسب للأخرين تصرفات واقوال رديئة خصوصاً رذيلة الكذب التي هو مصــاب بها كما انه سريع النسيان وقد يفضح نفسه بنفسه من كثرة مواقف الكذب التى عاشها وتناقضها احياناً
واتمنى يعجبكم
| |
|
the shy girl الرتبة
عدد الرسائل : 280 العمر : 32 العمل/الترفيه : الكمبيوتر المزاج : هادئة اعلام الدول : مهنة : المزاج : الهوايــة : أحترامك لقوانين المنتدى : تاريخ التسجيل : 15/07/2008
بطاقة الشخصية احلاا شباب:
| موضوع: رد: سبــع علامــات تكشــف من يكــــذب عليـــك الجمعة أغسطس 08, 2008 9:15 pm | |
| مشكووووورة على الموضوع الحلو وتسلم ايديك والله يبعدنا عن الكذابين يارب وعن الكذب | |
|